اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب بروكسي يعتذر بعد توديع كأس مصر.. ويوجه رسالة بشأن التحكيم

black shawla





07:24 ص | الأربعاء 10 مايو 2023

مدرب بروكسي يعتذر بعد توديع كأس مصر.. ويوجه رسالة بشأن التحكيم

فرحة لاعبي بروكسي بعد الهدف الأول

قدم محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي، اعتذاره بعد توديع بطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك بعد المباراة الكبيرة التي قدمها فريقه في اللقاء الذي جمع الطرفين بدور الـ32 من عمر البطولة.

وكتب حامد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «وكان فضل الله عليك عظيما، صدق الله العظيم، بداية أتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل الناس المحترمة اللي قالت في حقنا كلمة طيبة ولكل إنسان محترم كان حريص على الاتصال بي عقب مباراة الزمالك وكل الشكر والتقدير لشركاء النجاح فريد جليله والمهندس باسم بهاء، ومهما تحدثت لن أوفي اللاعبين الرجالة وكل أعضاء الجهاز الفني حقهم لأن الأداء اللي مصر كلها بفضل الله بتشيد به جاء تتويجا لجهود كبيرة لكل عناصر الفريق اللي ثقتي فيهم عمرها ما اهتزت لحظة رغم عدم التوفيق اللي اتعرضنا له في الفترة الأخيرة».

مدرب بروكسي: الحمد لله على كل شيء

وتابع: «الحمد لله على كل شيء مصر كلها شافت الأداء الكبير أمام الزمالك وبشهادة الجميع كنا نستحق الفوز عن جدارة واستحقاق لولا التعنت التحكيمي الواضح وضوح الشمس فالجميع شاهد كيف تغاضى الحكم عن احتساب ضربتي جزاء لا يختلف عليهما شخص واحد».

1093414171683677230

وأكمل: «الحمد لله اللي حصل النهارده رد لي حقي ممن شككوا في قدراتي وكانوا يرددون إنى بشتغل كمدرب بفلوسي وللأسف منهم ناس كتير حاولت تشويه الصورة رغم إني ويشهد الله بتمني كل الخير لكل الناس وبتعامل مع الجميع بحب واخلاص ولكن النهارده حسيت إن ربنا سبحانه وتعالى بيكرمنى ويجبر بخاطري وبيجيبلي حقى من كل من حاول التقليل من جهدى وكفاحي خلال السنوات الماضية».

واختتم: « أنا فخور بكل جماهير بلدنا ابو المطامير والنوبارية وكل القري وجماهير محافظتنا البحيرة بشكل عام وأسفين كان نفسنا نعمل أفضل من كده لكن قدر الله وماشاء فعل».

زر الذهاب إلى الأعلى
×