اخبار جول العرب

تين هاج يؤكد غياب ثلاثي الفريق أمام ليدز يونايتد.. ويرفض التعليق على أزمة مانشستر سيتي

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه ضد ليدز يونايتد، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد.




وقال تين هاج: “يجب أن أتعامل دائمًا مع اللاعبين المتاحين ولدينا فريق جيد، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في فريقنا الذين لا يلعبون أيضًا في التشكيلة الأساسية”.

وأكد تين هاج غياب كل من البرازيلي أنتوني، والفرنسي أنتوني مارسيال، والإنجليزي لاعب الوسط سكوت مكتوميناي عن مباراة ليدز يونايتد.

اقرأ أيضًا.. سكاي: أندية الدوري الإنجليزي ترغب في هبوط مانشستر سيتي بسبب مخالفاته المالية

وعن منافسة يونايتد التاريخية مع ليدز، قال: “إنها بالتأكيد مباراة كبيرة وكبيرة جدا، إنها جزء من إنجلترا، إنها كبيرة بالنسبة لنا، لدينا مانشستر سيتي وليفربول ولكن بالنسبة لمشجعينا هذه المباراة تعني الكثير، وسيعرف لاعبونا ما يجب عليهم فعله”.

وعن الاتهامات الموجهة لفريق مانشستر سيتي: “ليس لدي رأي، لست هنا من أجل اللوائح، أنا مدرب كرة قدم، أنا ملتزم بذلك 

وعن سلسلة الانتصارات في ملعب أولد ترافورد: “لقد كانت واحدة من ضمن الأهداف هذا الموسم، إنها جزء من عملية إعادة يونايتد إلى النادي الذي كان عليه في السابق، اللعب في ملعبنا جيد، خارج ملعبنا نحقق أيضًا نتائج جيدة، لكن نحتاج إلى إظهار المزيد من الشخصية”.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يأتي ليدز يونايتد في المركز 17 برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×